بناء بيت جديد

0
9/29/2012


بسم الله ..
أنوي أن أفتح صفحة جديدة في المدونة وأسميها بيتي الجديد.. أشرح فيها خطوات بناء بيت جديد على الطريقة السعودية .. اشارككم فيها خبرتي المتواضعة جدا .. الفكرة مو جديدة موجودة لكن احب أدون التجربة والأخطاء اللي واجهتها .. حاليا أشرف على بناء بيت العائلة والحقيقة أني من الخطوة الاولى وأنا اتابع وادير هذا البناء .. ودائما يقولون البيت اول بعه والبيت الثاني اجره والبيت الثالث اسكنه .. لانه حتما ستقع في اخطاء وسف تنسى بعض الامور .. وسأحاول أن يكون شرحي مفصلا بشكل دقيق .. وحديثي ليس للرجال فقط بل للنساء فما زلت اتذكروانا في الجامعة انني كنت ادخل بيوتا كثيره في مرحلة البناء ومرة دخلت بيت وجدت فيه امرأة سلمت عليها واستئذنتها ان عندي ارض واريد بنائها واريد ان اكتسب بعض الخبره المرأة خرجت وانا بقيت في العماره وسألت العامل فقال لي هذه صاحبة البيت وهي المسؤولة عنه .. وايضا اذكر بيتا كان للبيع ومكتوب لافتة عليه تصميم ديكورات المنزل من قبل المصممة فلانة الفلانية .. المهم أنه بناء البيت يهم الرجل والمرأة معاً .. سأبدأ من الصفر وحتى النهايات وأحاول ان اطلعكم على السوق وما الجديد فيه .. ولولا ظروف وقت العمل والدوام الطويل لأشرفت ع بعض البنايات .. اطلت عليكم :)



About the author

Donec non enim in turpis pulvinar facilisis. Ut felis. Praesent dapibus, neque id cursus faucibus. Aenean fermentum, eget tincidunt.

0 comments: